Abstract Structure

الأحكام والشروط

آخر تحديث: 15 أغسطس 2021

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام خدمتنا.

التفسير والتعريفات
تفسير

الكلمات التي يتم كتابة الحرف الأول بها معاني محددة وفقًا للشروط التالية. يجب أن يكون للتعريفات التالية نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر بصيغة المفرد أو الجمع.

تعريفات
لأغراض هذه الشروط والأحكام:

الشركة التابعة تعني الكيان الذي يتحكم أو يتحكم فيه أو يخضع لسيطرة مشتركة مع أحد الأطراف ، حيث تعني "السيطرة" ملكية 50٪ أو أكثر من الأسهم أو حقوق الملكية أو الأوراق المالية الأخرى التي يحق لها التصويت لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة أو أي سلطة إدارية أخرى .

الدولة تشير إلى: المملكة العربية السعودية

تشير الشركة (المشار إليها باسم "الشركة" أو "نحن" أو "لنا" في هذه الاتفاقية) إلى ثروة للموارد البشرية ، مركز أبان ، 7534 طريق الملك عبد العزيز ، الغدير ، الرياض 13311.

الجهاز يعني أي جهاز يمكنه الوصول إلى الخدمة مثل جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي رقمي.

تشير الخدمة إلى موقع الويب.

الشروط والأحكام (يشار إليها أيضًا باسم "الشروط") تعني هذه الشروط والأحكام التي تشكل الاتفاقية الكاملة بينك وبين الشركة فيما يتعلق باستخدام الخدمة. تم إنشاء اتفاقية الشروط والأحكام هذه بمساعدة منشئ الشروط والأحكام.

تعني خدمة الوسائط الاجتماعية التابعة لجهة خارجية أي خدمات أو محتوى (بما في ذلك البيانات أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات) التي تقدمها جهة خارجية والتي قد يتم عرضها أو تضمينها أو إتاحتها بواسطة الخدمة.

يشير الموقع الإلكتروني إلى شركة ثروة للموارد البشرية ، ويمكن الوصول إليه من https://www.tharwah.net/

أنت تعني الفرد الذي يصل إلى الخدمة أو يستخدمها ، أو الشركة ، أو الكيان القانوني الآخر الذي يقوم هذا الفرد بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها نيابة عنه ، حسب الاقتضاء.

إعتراف
هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذه الخدمة والاتفاقية السارية بينك وبين الشركة. تحدد هذه الشروط والأحكام حقوق والتزامات جميع المستخدمين فيما يتعلق باستخدام الخدمة.

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك وامتثالك لهذه الشروط والأحكام. تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط والأحكام ، فلا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.

أنت تقر بأن عمرك يزيد عن 18 عامًا. لا تسمح الشركة لمن هم دون 18 عامًا باستخدام الخدمة.

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط أيضًا بقبولك وامتثالك لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة. تصف سياسة الخصوصية الخاصة بنا سياساتنا وإجراءاتنا المتعلقة بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها عند استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني وتخبرك بحقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية قبل استخدام خدمتنا.

روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات ويب تابعة لجهات خارجية لا تملكها الشركة أو تسيطر عليها.

لا تتحكم الشركة في المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية ولا تتحمل أي مسؤولية عنها. أنت تقر وتوافق أيضًا على أن الشركة لن تكون مسؤولة أو مسؤولة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من مواقع الويب أو الخدمات.

ننصحك بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تقوم بزيارتها.

نهاية
يجوز لنا إنهاء أو تعليق وصولك على الفور ، دون إشعار مسبق أو مسؤولية ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا انتهكت هذه الشروط والأحكام.

عند الإنهاء ، سيتوقف حقك في استخدام الخدمة على الفور.

تحديد المسؤولية
بغض النظر عن أي أضرار قد تتكبدها ، فإن المسؤولية الكاملة للشركة وأي من مورديها بموجب أي حكم من أحكام هذه الشروط والتعويض الحصري لكل ما سبق يجب أن يقتصر على المبلغ الذي دفعته بالفعل من خلال الخدمة أو 100 دولار أمريكي. إذا لم تكن قد اشتريت أي شيء من خلال الخدمة.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن تتحمل الشركة أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية من أي نوع (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو معلومات أخرى ، لتوقف الأعمال ، للإصابة الشخصية ، وفقدان الخصوصية الناشئ عن أو بأي طريقة تتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة ، وبرامج الطرف الثالث و / أو أجهزة الطرف الثالث المستخدمة مع الخدمة ، أو بخلاف ذلك فيما يتعلق بأي حكم من أحكام هذه الشروط) ، حتى لو تم إخطار الشركة أو أي مورد بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وحتى إذا فشل العلاج في تحقيق غرضه الأساسي.

لا تسمح بعض الدول باستثناء الضمانات الضمنية أو تحديد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية ، مما يعني أن بعض القيود المذكورة أعلاه قد لا تنطبق. في هذه الدول ، ستكون مسؤولية كل طرف محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

إخلاء المسؤولية "كما هي" و "كما هو متاح"
الخدمة مقدمة لك "كما هي" و "كما هي متوفرة" وبكافة العيوب والعيوب دون ضمان من أي نوع. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، تتنصل الشركة ، بالأصالة عن نفسها وبالنيابة عن الشركات التابعة لها ومرخصيها ومقدمي الخدمات المعنيين ، صراحةً من جميع الضمانات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غير ذلك ، فيما يتعلق الخدمة ، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق ، والملاءمة لغرض معين ، والملكية وعدم الانتهاك ، والضمانات التي قد تنشأ عن سياق التعامل ، أو مسار الأداء ، أو الاستخدام أو الممارسة التجارية. على سبيل المثال لا الحصر ، لا تقدم الشركة أي ضمان أو تعهد ، ولا تقدم أي تعهد من أي نوع بأن الخدمة سوف تلبي متطلباتك ، أو تحقق أي نتائج مقصودة ، أو تتوافق أو تعمل مع أي برامج أو تطبيقات أو أنظمة أو خدمات أخرى ، أو تعمل دون انقطاع ، أو تلبية أي معايير أداء أو موثوقية أو أن تكون خالية من الأخطاء أو أن أي أخطاء أو عيوب يمكن أو سيتم تصحيحها.

دون تقييد ما سبق ، لا تقدم الشركة ولا أي من مزودي الشركة أي تمثيل أو ضمان من أي نوع ، صريحًا أو ضمنيًا: (1) فيما يتعلق بتشغيل أو توفر الخدمة ، أو المعلومات ، والمحتوى ، والمواد أو المنتجات المدرجة فيه. (2) أن الخدمة ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء ؛ (3) فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أو حداثة أي معلومات أو محتوى مقدم من خلال الخدمة ؛ أو (4) أن الخدمة أو خوادمها أو المحتوى أو رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من الشركة أو بالنيابة عنها خالية من الفيروسات أو البرامج النصية أو أحصنة طروادة أو الفيروسات المتنقلة أو البرامج الضارة أو القنابل الزمنية أو غيرها من المكونات الضارة.

لا تسمح بعض الولايات القضائية باستثناء أنواع معينة من الضمانات أو القيود على الحقوق القانونية المعمول بها للمستهلك ، لذلك قد لا تنطبق عليك بعض الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه أو جميعها. ولكن في مثل هذه الحالة ، يتم تطبيق الاستثناءات والقيود المنصوص عليها في هذا القسم إلى أقصى حد قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به.

القانون الذي يحكم
تحكم قوانين الدولة ، باستثناء تعارضها مع قواعد القانون ، هذه الشروط واستخدامك للخدمة. قد يخضع استخدامك للتطبيق أيضًا لقوانين محلية أو وطنية أو وطنية أو دولية أخرى.

حل النزاعات
إذا كان لديك أي قلق أو نزاع حول الخدمة ، فأنت توافق على محاولة حل النزاع أولاً بشكل غير رسمي عن طريق الاتصال بالشركة.

قابلية الفصل والتنازل
الاستقلالية

إذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ أو غير صالح ، فسيتم تغيير هذا الحكم وتفسيره لتحقيق أهداف هذا الحكم إلى أقصى حد ممكن بموجب القانون المعمول به وستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.

 

تنازل
باستثناء ما هو منصوص عليه هنا ، فإن الإخفاق في ممارسة حق أو طلب أداء التزام بموجب هذه الشروط لا يؤثر على قدرة الطرف على ممارسة هذا الحق أو يتطلب مثل هذا الأداء في أي وقت بعد ذلك ولا يشكل التنازل عن خرق تنازلاً من أي خرق لاحق.

 

ترجمة فورية
ربما تمت ترجمة هذه الشروط والأحكام إذا قمنا بتوفيرها لك على خدمتنا. أنت توافق على أن النص الأصلي باللغة الإنجليزية هو الذي يسود في حالة النزاع.

التغييرات على هذه الشروط والأحكام
نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت المراجعة جوهرية ، فسنبذل جهودًا معقولة لتقديم إشعار قبل 30 يومًا على الأقل قبل دخول أي شروط جديدة حيز التنفيذ. سيتم تحديد ما يشكل تغييرًا جوهريًا وفقًا لتقديرنا الخاص.

من خلال الاستمرار في الوصول إلى "خدمتنا" أو استخدامها بعد أن تصبح هذه المراجعات فعالة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة ، كليًا أو جزئيًا ، فيرجى التوقف عن استخدام الموقع الإلكتروني والخدمة.

 

اتصل بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والأحكام ، يمكنك الاتصال بنا:

عبر البريد الإلكتروني: info@tharwah.net

عن طريق رقم الهاتف: 9660509909551

سياسة الخصوصية

مرحبًا بك في سياسة الخصوصية الخاصة بنا

خصوصيتك أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا.

 

ثروة

المملكة العربية السعودية

 

تتمثل سياسة ثروة في احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها أثناء تشغيل موقعنا. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على www.tharwah.net (يشار إليه فيما يلي بضمير "نحن" أو "نحن" أو "www.Tharwah.net"). نحن نحترم خصوصيتك ونلتزم بحماية معلومات التعريف الشخصية التي قد تزودنا بها من خلال الموقع. لقد اعتمدنا سياسة الخصوصية هذه ("سياسة الخصوصية") لشرح المعلومات التي يمكن جمعها على موقعنا الإلكتروني ، وكيفية استخدامنا لهذه المعلومات ، وتحت أي ظروف قد نكشف المعلومات لأطراف ثالثة. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي نجمعها من خلال الموقع الإلكتروني ولا تنطبق على مجموعة المعلومات الخاصة بنا من مصادر أخرى.

تحدد سياسة الخصوصية هذه ، جنبًا إلى جنب مع الشروط والأحكام المنشورة على موقعنا ، القواعد والسياسات العامة التي تحكم استخدامك لموقعنا. اعتمادًا على أنشطتك عند زيارة موقعنا ، قد يُطلب منك الموافقة على شروط وأحكام إضافية.

 

زوار الموقع

مثل معظم مشغلي مواقع الويب ، يجمع ثروة معلومات غير شخصية من النوع الذي توفره عادةً متصفحات الويب والخوادم ، مثل نوع المتصفح ، وتفضيل اللغة ، والموقع المرجعي ، وتاريخ ووقت كل طلب زائر. الغرض من شركة ثروة في جمع معلومات التعريف غير الشخصية هو فهم أفضل لكيفية استخدام زوار ثروة لموقعها على الويب. من وقت لآخر ، قد تصدر ثروة معلومات غير شخصية بشكل إجمالي ، على سبيل المثال ، من خلال نشر تقرير عن الاتجاهات في استخدام موقعها على شبكة الإنترنت.

يقوم ثروة أيضًا بجمع معلومات التعريف الشخصية المحتملة مثل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول وللمستخدمين الذين يتركون تعليقات على http://www.tharwah.net/ منشورات المدونة. يكشف ثروة فقط عن عناوين IP الخاصة بالمستخدمين والمعلقين الذين قاموا بتسجيل الدخول في نفس الظروف التي يستخدمها ويكشف عن معلومات التعريف الشخصية كما هو موضح أدناه.

جمع معلومات التعريف الشخصية

يختار بعض زوار مواقع ثروة التفاعل معنا بطرق تتطلب من ثروة جمع معلومات التعريف الشخصية. يعتمد مقدار ونوع المعلومات التي تجمعها ثروة على طبيعة التفاعل. على سبيل المثال ، نطلب من الزوار الذين قاموا بالتسجيل للحصول على مدونة على www.tharwah.net تقديم اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني.

 

حماية

يعد أمان معلوماتك الشخصية أمرًا مهمًا بالنسبة لنا ، ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية معلوماتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

 

الإعلانات

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقعنا إلى المستخدمين عن طريق شركاء الإعلان ، الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك إعلانًا عبر الإنترنت لتجميع معلومات عنك أو عن الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات ، من بين أمور أخرى ، بتقديم إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية قصوى بالنسبة لك. تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ثروة لملفات تعريف الارتباط ولا تغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

روابط لمواقع خارجية

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع خارجية لا نقوم بتشغيلها. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط جهة خارجية ، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية وشروط وأحكام كل موقع تزوره. ليس لدينا أي سيطرة ، ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو منتجات أو خدمات خاصة بطرف ثالث.

يستخدم موقع www.tharwah.net برنامج Google AdWords لتجديد النشاط التسويقي

يستخدم موقع www.tharwah.net خدمات تجديد النشاط التسويقي للإعلان على مواقع الطرف الثالث (بما في ذلك Google) للزوار السابقين لموقعنا. قد يعني ذلك أننا نعلن للزوار السابقين الذين لم يكملوا مهمة على موقعنا ، على سبيل المثال استخدام نموذج الاتصال لإجراء استفسار. قد يكون هذا في شكل إعلان على صفحة نتائج بحث Google ، أو موقع في شبكة Google الإعلانية. يستخدم موردو الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات استنادًا إلى الزيارات السابقة لشخص ما. بالطبع ، سيتم استخدام أي بيانات يتم جمعها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسة خصوصية Google.

يمكنك تعيين تفضيلات لكيفية قيام Google بالإعلان لك باستخدام صفحة تفضيلات إعلانات Google ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك إلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات تمامًا عن طريق إعدادات ملفات تعريف الارتباط أو استخدام مكون إضافي للمتصفح بشكل دائم.

حماية بعض معلومات التعريف الشخصية

تكشف شركة ثروة عن معلومات التعريف الشخصية المحتملة والمعرِّفة للشخصية فقط لموظفيها والمتعاقدين معها والمنظمات التابعة لها والتي (1) تحتاج إلى معرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها نيابةً عن شركة ثروة أو لتقديم الخدمات المتاحة على موقع شركة ثروة ، و (2) التي وافقت على عدم الكشف عنها للآخرين. قد يتواجد بعض هؤلاء الموظفين والمتعاقدين والمنظمات التابعة خارج بلدك ؛ باستخدام موقع ثروة ، فإنك توافق على نقل هذه المعلومات إليهم. لن تقوم شركة ثروة بتأجير أو بيع معلومات التعريف الشخصية المحتملة لأي شخص. بخلاف موظفيها والمتعاقدين معها والمنظمات التابعة لها ، كما هو موضح أعلاه ، تكشف شركة ثروة عن معلومات التعريف الشخصية المحتملة فقط استجابةً لمذكرة استدعاء أو أمر محكمة أو طلب حكومي آخر ، أو عندما تعتقد شركة ثروة بحسن نية أن الإفصاح هو ضرورية بشكل معقول لحماية ممتلكات أو حقوق شركة ثروة أو الأطراف الثالثة أو الجمهور بشكل عام.

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً لموقع www.tharwah.net وقمت بتوفير عنوان بريدك الإلكتروني ، فقد ترسل لك ثروة أحيانًا بريدًا إلكترونيًا لإخبارك بالميزات الجديدة ، أو طلب ملاحظاتك ، أو إبقائك على اطلاع دائم بما يجري مع ثروة. وخدماتنا / منتجاتنا. نحن نستخدم مدونتنا بشكل أساسي لتوصيل هذا النوع من المعلومات ، لذلك نتوقع تقليل هذا النوع من البريد الإلكتروني إلى الحد الأدنى. إذا أرسلت إلينا طلبًا (على سبيل المثال عبر بريد إلكتروني للدعم أو عبر إحدى آليات التعليقات الخاصة بنا) ، فإننا نحتفظ بالحق في نشره لمساعدتنا في توضيح طلبك أو الرد عليه أو لمساعدتنا في دعم المستخدمين الآخرين. تتخذ شركة ثروة جميع التدابير اللازمة بشكل معقول للحماية من الوصول غير المصرح به أو استخدام أو تغيير أو تدمير معلومات التعريف الشخصية ومعلومات التعريف الشخصية.

 

إحصائيات مجمعة

قد تقوم شركة ثروة بجمع إحصائيات حول سلوك زوار موقعها الإلكتروني. يجوز لشركة ثروة عرض هذه المعلومات علنًا أو تقديمها للآخرين. ومع ذلك ، فإن شركة ثروة لا تكشف عن معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

 

بسكويت

لإثراء تجربتك على الإنترنت وإتقانها ، تستخدم ثروة "ملفات تعريف الارتباط" ، وتقنيات وخدمات مماثلة يقدمها الآخرون لعرض محتوى مخصص وإعلانات مناسبة وتخزين تفضيلاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملف تعريف الارتباط هو سلسلة من المعلومات التي يخزنها موقع الويب على كمبيوتر الزائر ، والتي يوفرها متصفح الزائر للموقع في كل مرة يعود فيها الزائر. تستخدم شركة ثروة ملفات تعريف الارتباط لمساعدة شركة ثروة في التعرف على الزائرين وتتبعهم واستخدامهم لـ https://www.tharwah.net/ وتفضيلات الوصول إلى مواقع الويب الخاصة بهم. يجب على زوار ثروة الذين لا يرغبون في وضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تعيين متصفحاتهم لرفض ملفات تعريف الارتباط قبل استخدام مواقع ثروة ، مع وجود عيب يتمثل في أن بعض ميزات مواقع ثروة قد لا تعمل بشكل صحيح دون مساعدة ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط ، فإنك تقر وتوافق على استخدام ثروة لملفات تعريف الارتباط.

 

تغييرات سياسة الخصوصية

على الرغم من أن معظم التغييرات من المحتمل أن تكون طفيفة ، إلا أن شركة ثروة قد تغير سياسة الخصوصية الخاصة بها من وقت لآخر ، ووفقًا لتقدير شركة ثروة وحدها. تشجع ثروة الزوار على مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بها. استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه سيشكل موافقتك على هذا التغيير.

Abstract Structure

Terms and Conditions

Last updated: August 15, 2021

Please read these terms and conditions carefully before using Our Service.

Interpretation and Definitions
Interpretation

The words of which the initial letter is capitalized have meanings defined under the following conditions. The following definitions shall have the same meaning regardless of whether they appear in singular or in plural.

Definitions
For the purposes of these Terms and Conditions:

Affiliate means an entity that controls, is controlled by or is under common control with a party, where "control" means ownership of 50% or more of the shares, equity interest or other securities entitled to vote for election of directors or other managing authority.

Country refers to: Saudi Arabia

Company (referred to as either "the Company", "We", "Us" or "Our" in this Agreement) refers to Tharwah Human Resources, Aban Center, 7534 King Abdulaziz Road, Al Ghadeer, Riyadh 13311.

Device means any device that can access the Service such as a computer, a cellphone or a digital tablet.

Service refers to the Website.

Terms and Conditions (also referred as "Terms") mean these Terms and Conditions that form the entire agreement between You and the Company regarding the use of the Service. This Terms and Conditions agreement has been created with the help of the Terms and Conditions Generator.

Third-party Social Media Service means any services or content (including data, information, products or services) provided by a third-party that may be displayed, included or made available by the Service.

Website refers to Tharwah Human Resources, accessible from https://www.tharwah.net/

You means the individual accessing or using the Service, or the company, or other legal entity on behalf of which such individual is accessing or using the Service, as applicable.

Acknowledgment
These are the Terms and Conditions governing the use of this Service and the agreement that operates between You and the Company. These Terms and Conditions set out the rights and obligations of all users regarding the use of the Service.

Your access to and use of the Service is conditioned on Your acceptance of and compliance with these Terms and Conditions. These Terms and Conditions apply to all visitors, users and others who access or use the Service.

By accessing or using the Service You agree to be bound by these Terms and Conditions. If You disagree with any part of these Terms and Conditions then You may not access the Service.

You represent that you are over the age of 18. The Company does not permit those under 18 to use the Service.

Your access to and use of the Service is also conditioned on Your acceptance of and compliance with the Privacy Policy of the Company. Our Privacy Policy describes Our policies and procedures on the collection, use and disclosure of Your personal information when You use the Application or the Website and tells You about Your privacy rights and how the law protects You. Please read Our Privacy Policy carefully before using Our Service.

Links to Other Websites
Our Service may contain links to third-party web sites or services that are not owned or controlled by the Company.

The Company has no control over, and assumes no responsibility for, the content, privacy policies, or practices of any third party web sites or services. You further acknowledge and agree that the Company shall not be responsible or liable, directly or indirectly, for any damage or loss caused or alleged to be caused by or in connection with the use of or reliance on any such content, goods or services available on or through any such web sites or services.

We strongly advise You to read the terms and conditions and privacy policies of any third-party web sites or services that You visit.

Termination
We may terminate or suspend Your access immediately, without prior notice or liability, for any reason whatsoever, including without limitation if You breach these Terms and Conditions.

Upon termination, Your right to use the Service will cease immediately.

Limitation of Liability
Notwithstanding any damages that You might incur, the entire liability of the Company and any of its suppliers under any provision of this Terms and Your exclusive remedy for all of the foregoing shall be limited to the amount actually paid by You through the Service or 100 USD if You haven't purchased anything through the Service.

To the maximum extent permitted by applicable law, in no event shall the Company or its suppliers be liable for any special, incidental, indirect, or consequential damages whatsoever (including, but not limited to, damages for loss of profits, loss of data or other information, for business interruption, for personal injury, loss of privacy arising out of or in any way related to the use of or inability to use the Service, third-party software and/or third-party hardware used with the Service, or otherwise in connection with any provision of this Terms), even if the Company or any supplier has been advised of the possibility of such damages and even if the remedy fails of its essential purpose.

Some states do not allow the exclusion of implied warranties or limitation of liability for incidental or consequential damages, which means that some of the above limitations may not apply. In these states, each party's liability will be limited to the greatest extent permitted by law.

"AS IS" and "AS AVAILABLE" Disclaimer
The Service is provided to You "AS IS" and "AS AVAILABLE" and with all faults and defects without warranty of any kind. To the maximum extent permitted under applicable law, the Company, on its own behalf and on behalf of its Affiliates and its and their respective licensors and service providers, expressly disclaims all warranties, whether express, implied, statutory or otherwise, with respect to the Service, including all implied warranties of merchantability, fitness for a particular purpose, title and non-infringement, and warranties that may arise out of course of dealing, course of performance, usage or trade practice. Without limitation to the foregoing, the Company provides no warranty or undertaking, and makes no representation of any kind that the Service will meet Your requirements, achieve any intended results, be compatible or work with any other software, applications, systems or services, operate without interruption, meet any performance or reliability standards or be error free or that any errors or defects can or will be corrected.

Without limiting the foregoing, neither the Company nor any of the company's provider makes any representation or warranty of any kind, express or implied: (i) as to the operation or availability of the Service, or the information, content, and materials or products included thereon; (ii) that the Service will be uninterrupted or error-free; (iii) as to the accuracy, reliability, or currency of any information or content provided through the Service; or (iv) that the Service, its servers, the content, or e-mails sent from or on behalf of the Company are free of viruses, scripts, trojan horses, worms, malware, timebombs or other harmful components.

Some jurisdictions do not allow the exclusion of certain types of warranties or limitations on applicable statutory rights of a consumer, so some or all of the above exclusions and limitations may not apply to You. But in such a case the exclusions and limitations set forth in this section shall be applied to the greatest extent enforceable under applicable law.

Governing Law
The laws of the Country, excluding its conflicts of law rules, shall govern this Terms and Your use of the Service. Your use of the Application may also be subject to other local, state, national, or international laws.

Disputes Resolution
If You have any concern or dispute about the Service, You agree to first try to resolve the dispute informally by contacting the Company.

Severability and Waiver
Severability

If any provision of these Terms is held to be unenforceable or invalid, such provision will be changed and interpreted to accomplish the objectives of such provision to the greatest extent possible under applicable law and the remaining provisions will continue in full force and effect.

 

Waiver
Except as provided herein, the failure to exercise a right or to require performance of an obligation under this Terms shall not effect a party's ability to exercise such right or require such performance at any time thereafter nor shall be the waiver of a breach constitute a waiver of any subsequent breach.

 

Translation Interpretation
These Terms and Conditions may have been translated if We have made them available to You on our Service. You agree that the original English text shall prevail in the case of a dispute.

Changes to These Terms and Conditions
We reserve the right, at Our sole discretion, to modify or replace these Terms at any time. If a revision is material We will make reasonable efforts to provide at least 30 days' notice prior to any new terms taking effect. What constitutes a material change will be determined at Our sole discretion.

By continuing to access or use Our Service after those revisions become effective, You agree to be bound by the revised terms. If You do not agree to the new terms, in whole or in part, please stop using the website and the Service.

 

Contact Us
If you have any questions about these Terms and Conditions, You can contact us:

By email: info@tharwah.net

By phone number: 9660509909551

Privacy Policy

Welcome to our Privacy Policy

Your privacy is critically important to us.

 

Tharwah

Saudi Arabia

 

It is Tharwah's policy to respect your privacy regarding any information we may collect while operating our website. This Privacy Policy applies to www.tharwah.net (hereinafter, “us”, “we”, or "www.Tharwah.net"). We respect your privacy and are committed to protecting personally identifiable information you may provide us through the Website. We have adopted this privacy policy (“Privacy Policy”) to explain what information may be collected on our Website, how we use this information, and under what circumstances we may disclose the information to third parties. This Privacy Policy applies only to information we collect through the Website and does not apply to our collection of information from other sources.

This Privacy Policy, together with the Terms and conditions posted on our Website, set forth the general rules and policies governing your use of our Website. Depending on your activities when visiting our Website, you may be required to agree to additional terms and conditions.

 

Website Visitors

Like most website operators, Tharwah collects non-personally-identifying information of the sort that web browsers and servers typically make available, such as the browser type, language preference, referring site, and the date and time of each visitor request. Tharwah purpose in collecting non-personally identifying information is to better understand how Tharwah's visitors use its website. From time to time, Tharwah may release non-personally-identifying information in the aggregate, e.g., by publishing a report on trends in the usage of its website.

Tharwah also collects potentially personally-identifying information like Internet Protocol (IP) addresses for logged in users and for users leaving comments on http://www.tharwah.net/ blog posts. Tharwah only discloses logged in user and commenter IP addresses under the same circumstances that it uses and discloses personally-identifying information as described below.

Gathering of Personally-Identifying Information

Certain visitors to Tharwah s websites choose to interact with us in ways that require Tharwah to gather personally-identifying information. The amount and type of information that Tharwah gathers depends on the nature of the interaction. For example, we ask visitors who sign up for a blog at www.tharwah.net to provide a username and email address.

 

Security

The security of your Personal Information is important to us, but remember that no method of transmission over the Internet, or method of electronic storage is 100% secure. While we strive to use commercially acceptable means to protect your Personal Information, we cannot guarantee its absolute security.

 

Advertisements

Ads appearing on our website may be delivered to users by advertising partners, who may set cookies. These cookies allow the ad server to recognize your computer each time they send you an online advertisement to compile information about you or others who use your computer. This information allows ad networks to, among other things, deliver targeted advertisements that they believe will be of most interest to you. This Privacy Policy covers the use of cookies by Tharwah and does not cover the use of cookies by any advertisers.

Links To External Sites

Our Service may contain links to external sites that are not operated by us. If you click on a third party link, you will be directed to that third party’s site. We strongly advise you to review the Privacy Policy and terms and conditions of every site you visit. We have no control over, and assume no responsibility for the content, privacy policies or practices of any third party sites, products or services.

www.tharwah.net uses Google AdWords for remarketing

www.tharwah.net uses the remarketing services to advertise on third party websites (including Google) to previous visitors to our site. It could mean that we advertise to previous visitors who haven’t completed a task on our site, for example using the contact form to make an enquiry. This could be in the form of an advertisement on the Google search results page, or a site in the Google Display Network. Third-party vendors, including Google, use cookies to serve ads based on someone’s past visits. Of course, any data collected will be used in accordance with our own privacy policy and Google’s privacy policy.

You can set preferences for how Google advertises to you using the Google Ad Preferences page, and if you want to you can opt out of interest-based advertising entirely by cookie settings or permanently using a browser plugin.

Protection of Certain Personally-Identifying Information

Tharwah discloses potentially personally-identifying and personally-identifying information only to those of its employees, contractors and affiliated organizations that (i) need to know that information in order to process it on Tharwah s behalf or to provide services available at Tharwah s website, and (ii) that have agreed not to disclose it to others. Some of those employees, contractors and affiliated organizations may be located outside of your home country; by using Tharwah s website, you consent to the transfer of such information to them. Tharwah will not rent or sell potentially personally-identifying and personally-identifying information to anyone. Other than to its employees, contractors and affiliated organizations, as described above, Tharwah discloses potentially personally-identifying and personally-identifying information only in response to a subpoena, court order or other governmental request, or when Tharwah believes in good faith that disclosure is reasonably necessary to protect the property or rights of Tharwah, third parties or the public at large.

If you are a registered user of www.tharwah.net and have supplied your email address, Tharwah may occasionally send you an email to tell you about new features, solicit your feedback, or just keep you up to date with what’s going on with Tharwah and our services / products. We primarily use our blog to communicate this type of information, so we expect to keep this type of email to a minimum. If you send us a request (for example via a support email or via one of our feedback mechanisms), we reserve the right to publish it in order to help us clarify or respond to your request or to help us support other users. Tharwah takes all measures reasonably necessary to protect against the unauthorized access, use, alteration or destruction of personally-identifying and personally-identifying information.

 

Aggregated Statistics

Tharwah may collect statistics about the behaviour of visitors to its website. Tharwah may display this information publicly or provide it to others. However, Tharwah does not disclose your personally-identifying information.

 

Cookies

To enrich and perfect your online experience, Tharwah uses “Cookies”, similar technologies and services provided by others to display personalized content, appropriate advertising and store your preferences on your computer.

A cookie is a string of information that a website stores on a visitor’s computer, and that the visitor’s browser provides to the website each time the visitor returns. Tharwah uses cookies to help Tharwah identify and track visitors, their usage of https://www.tharwah.net/, and their website access preferences. Tharwah visitors who do not wish to have cookies placed on their computers should set their browsers to refuse cookies before using Tharwah s websites, with the drawback that certain features of Tharwah s websites may not function properly without the aid of cookies. By continuing to navigate our website without changing your cookie settings, you hereby acknowledge and agree to Tharwah s use of cookies.

 

Privacy Policy Changes

Although most changes are likely to be minor, Tharwah may change its Privacy Policy from time to time, and in Tharwah sole discretion. Tharwah encourages visitors to frequently check this page for any changes to its Privacy Policy. Your continued use of this site after any change in this Privacy Policy will constitute your acceptance of such change.